ما هي فوائد تصميم الموقع ولماذا يجب أن يكون لدينا موقع؟

ما هي فوائد تصميم الموقع ولماذا يجب أن يكون لدينا موقع؟

فئة المقالة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

قد يسأل بعض الناس أنفسهم هذه الأسئلة:

لماذا يجب أن يكون لدي موقع أو تصميم؟

ما هي فوائد وجود موقع على شبكة الإنترنت؟

كيف يمكن أن يساعدني تصميم موقع على شبكة الإنترنت؟

وأسئلة كهذه تحتاج إلى إجابة دقيقة وواضحة.

في أغسطس 2017 ، مر 26 عامًا على دخول أول صفحة ويب إلى عالم الإنترنت. من الصعب جدًا تصديق أن عالم الإنترنت ينمو بشكل غريب منذ ذلك العام ، ويبدو أن هذا النمو سيستمر إلى الأبد. أكثر من واحد مليار نطاق مسجل يشهد على هذا النمو المتزايد.

بالطبع ، هناك حقيقة أخرى ، وهي أنه من بين ملايين المواقع والمجالات المسجلة ، فإن ربعها فقط نشط بالفعل. والباقي نطاقات “متوقفة” غير نشطة. يتلقى 250 مليون موقع نشط فقط عدد محدود من الزيارات والزيارات اليومية ، لذلك لا تزال هناك منافسة مقبولة لمواقع الويب الجديدة التي تبحث عن العمل على الإنترنت.

لا تزال العديد من الشركات الصغيرة لا تستخدم الإنترنت لتطوير أعمالها ، وفي الواقع ، وفقًا لبحث تم إجراؤه في الولايات المتحدة ، فإن 49٪ من الشركات الصغيرة ليس لديها موقع ويب على الإطلاق ، وهذه الإحصائية بالتأكيد أعلى بكثير في إيران.

السبب الأول لشركتك وعملك يحتاجان إلى موقع ويب ، حتى لو كان به أقل من 5 موظفين ، هو أين يمكن العثور على العديد من العملاء المحتملين في مثل هذا الوقت القصير؟

على سبيل المثال ، في إحدى الدراسات ، يقضي الكنديون حوالي 36.3 ساعة شهريًا في البحث على الإنترنت (ما يزيد قليلاً عن ساعة في اليوم) ، ويبلغ هذا الرقم حوالي 35.2 ساعة بين المستخدمين الأمريكيين.

من المثير للاهتمام معرفة أنه على الرغم من عدم توفر إحصائيات دقيقة ، إلا أن هذه الأرقام أعلى بكثير في إيران.في بعض الدراسات ، يقدر متوسط ​​وجود المستخدمين الإيرانيين في الفضاء الإلكتروني (مواقع الويب والبحث والشبكات الاجتماعية) ما بين 5 إلى 9 ساعات لكل اليوم. الضربة التي تبدو عالية جدًا.

يوجد أكثر من 40 مليون مستخدم للإنترنت في إيران ، وهو عدد كبير جدًا. لذلك ، يتمتع العالم الافتراضي بإمكانيات عالية جدًا للتسويق بسبب ميزاته. وفقًا لجميع خبراء التسويق تقريبًا ، يعد الفضاء الإلكتروني أكبر وأقوى منصة لـ زيادة المبيعات والتسويق عبر تاريخ البشرية.

كل هذا مجرد شهادة على قوة واتساع الفضاء الإلكتروني.إذا كنت تمتلك شركة صغيرة أو متوسطة الحجم وما زلت تتساءل ما هي فوائد الويب؟ فكر في هذه الأسباب الستة الواضحة للقيام بذلك:

1- اليوم ، يستخدم الناس الإنترنت بدلاً من دفتر الهاتف

الحقيقة هي أن الناس اليوم يحصلون على أهم وأهم المعلومات التي يحتاجون إليها من الإنترنت. يقرر العملاء المحتملون من الهواتف المحمولة ويبحثون عبر الإنترنت عن الطبيب أو العيادة التي يذهبون إليها ، وشركة الخدمة التي يجب استخدامها والبضائع. أين وكيف احصل على ما تريد. بكل مبادئ وأساليب التسويق ، سيكون من الخطأ تجاهل مثل هذه الإمكانات الهائلة.

2- تصميم موقع على شبكة الإنترنت يعطي الكثير من المصداقية لعملك

يتوقع الناس أن يكون للأنشطة التجارية المختلفة موقع ويب خاص بهم. تمامًا كما في الماضي ، توقعوا أن يكون لكل شركة وكل شركة عنوان حقيقي لزيارته حتى يمكنهم الوثوق به. موقع الويب الخاص بك هو في الواقع مكتبك أو متجرك في عالم الإنترنت الذي له عنوانه الخاص.

الحقيقة أن عدم وجود موقع على شبكة الإنترنت اليوم يثير الكثير من التساؤلات في أذهان المستخدمين ، فهل هذه الشركة أم هذا الطبيب والعيادة قانونية؟ هل يعرف وظيفته؟ إذا كانت الشركة محترفة حقًا في عملها ، فكيف لم تسجل أي قاعدة بيانات شخصية في عالم الويب بعد؟ والعديد من الأفكار الأخرى التي لا تحب أن تتشكل في أذهان العملاء عنك على الإطلاق.

الحقيقة هي أنه في العديد من هذه الحالات ، سيثق الناس في منافسيك الذين صمموا موقعًا إلكترونيًا كاملاً وعرضوا محفظتهم وخدماتهم للمستخدمين وسيتواصلون معهم في النهاية حتى لو كنت أفضل منهم.

3- تصميم الموقع يخلق لك قناة تسويقية جديدة

يمنحك امتلاك موقع ويب تواجدًا دائمًا على الإنترنت. انظر إليه كلوحة إعلانية. يتم تثبيت هذه اللوحة الإعلانية فقط افتراضيًا في عالم الإنترنت بدلاً من الحالة المادية ، ويوجد آلاف أو ملايين المستخدمين يوميًا يمرون بها ورؤيتها. بهذه الطريقة ، تم تشكيل فرصة جديدة وقناة جديدة لكي تتم رؤيتك وتقديم منتجك وخدمتك.

بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن عدد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية لوحة الإعلانات الخاصة بك ومقدار الاهتمام الذي يمكن أن تجتذبه هذه اللوحة الإعلانية يعتمد على نشاطك على الإنترنت وجهودك.أساليب مثل تحسين محركات البحث وتحسين الموقع ، واستخدام الشبكات الاجتماعية ، عبر الإنترنت يمكن أن يكون للإعلانات وما إلى ذلك تأثير كبير في جعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا.

4س- يسمح لك امتلاك موقع على شبكة الإنترنت بجمع معلومات العملاء

على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون من الصعب أن تطلب من عملائك كتابة عنوان بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم عندما يأتون إليك حتى تتمكن من إبلاغهم في المستقبل.

لكن كتابة عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول في قسم من موقع الويب أسهل بكثير ، خاصةً إذا كان المستخدمون يعرفون أنهم يحصلون على شيء مقابل تقديم هذه المعلومات. على سبيل المثال ، رسالة إخبارية ، تقرير منتج معين ، خصم خاص ، أو معلومات عن الخصومات المستقبلية و ..

بمجرد حصولك على معلومات المستخدمين ، سيكون لديك طريقة أخرى للتواصل معهم وإقناع العملاء المحتملين باستخدام خدماتك أو شراء منتجاتك.

5- يزداد التسوق عبر الإنترنت عامًا بعد عام

وبحسب التقارير الرسمية ، فقد تم الإعلان في عام 2014 عن حجم معاملات التسوق عبر الإنترنت الإيرانية بأكثر من 52 ألف مليار تومان ، وارتفع هذا الرقم بشكل كبير في نهاية عام 1394 وارتفع إلى أكثر من 93 ألف مليار تومان. وفي عام 2016 ، كان الإعلان عن ما يقرب من 99 ألف مليار تومان صفقة تسوق عبر الإنترنت.

في الولايات المتحدة ، بالطبع ، هذه الأرقام أعلى من ذلك بكثير ، على سبيل المثال ، في عام 2015 ، تم الإعلان عن إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بقيمة 341.7 مليار دولار ، وتشير التوقعات إلى أن المشترين عبر الإنترنت في عام 2017 ، سينفقون أكثر من 385 مليار دولار على مشترياتهم. المشتريات.

إن الانتباه إلى هذه الأرقام يوضح لماذا يجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت! لأنه بخلاف ذلك تكون قد أغفلت سوقًا كبيرة ومتنامية بشكل لا يصدق ، وتجاهل المكانة البارزة للفضاء الإلكتروني في إجراء المعاملات في السنوات القادمة قد يتسبب في خسائر فادحة.

6- وجود موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن يوجه العملاء إلى المتجر

إذا كان لديك متجر دراجات ، فإن الاستثمار في تصميم مواقع الويب والتواجد عبر الإنترنت يمكن أن يؤدي إلى زيادة مبيعاتك الشخصية بشكل كبير. بفضل الشعبية المتزايدة للمعارض وعروض العرض الافتراضية ورغبة الأشخاص في إجراء الأبحاث قبل الشراء ، إذا كنت قد صممت موقعًا شاملاً يحتوي على معلومات كاملة ودقيقة حول منتجك أو خدمتك ، فيمكنك الحصول على عدد كبير من العملاء. إلى متجرك.

90٪ من عمليات الشراء في العالم لا تزال تتم بشكل شخصي ، وهذا هو السبب في أن امتلاك موقع ويب كمكان لعرض البضائع وعرضها وشرحها ، هو أحد أكثر طرق التسويق والمبيعات فاعلية اليوم.

ما هو سبب عدم دخولك مساحة الإنترنت؟

إذا كنت تتطلع حقًا إلى زيادة دخلك وتنمية أعمالك ، فيجب أن تعلم أن امتلاك موقع ويب اليوم أمر ضروري مثل امتلاك بطاقة عمل لأي عمل تجاري.

إذا كنت لا تعتقد ذلك ، فنقترح عليك قراءة أعذار المادة 6 لعدم تصميم الموقع.

يمكنك البدء الآن وتسجيل اسم مجال باسمك أو شركتك. ثم ، من بين العديد من شركات تصميم الويب ، اختر واحدة منها وادخل عملك عبر الإنترنت.شركة Omanweb1   مع سنوات من الخبرة الناجحة والمشاريع يمكن أن تهيئك لتكون بالكامل موجود في عالم الإنترنت ويتمتع بمميزاته العديدة.