Host غير محدودة

Host غير محدودة

فئة المقالة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مراجعات استضافة Host غير محدودة وعيوبها و سلبياتها

تحقق من الاستضافة Host   وعرض النطاق الترددي غير المحدود

في المقالات السابقة ، أوضحت Weboman1 حول استضافة الويب وكيفية اختيار المضيفين. في هذا المقال سنقوم بمراجعة الاستضافة غير المحدودة ومزاياها وعيوبها. إذا كنت تبحث عن مضيف مشترك لموقعك الشخصي ، فسوف تصادف بسرعة خيارات متنوعة على الإنترنت وستكون مرتبكًا على الأرجح بشأن اختيار الخيار الصحيح. الشيء المهم الذي ستواجهه في كثير من الحالات هو العروض وعرض النطاق الترددي اللامحدود بسعر رخيص.

الاستضافة غير المحدودة تبدو وكأنها عرض مثير للاهتمام ، ولكن هل ستكون حقًا الاختيار الصحيح لك؟ للأسف لا! فيما يلي سنخبرك ما هي المزايا والعيوب. لقد راجعنا أيضًا مزايا وعيوب الاستضافة المجانية في مقالة قد تهمك.

ما هي الاستضافة اللامحدودة؟

من السهل أن ترى أن العبارات غير المحدودة ليست أكثر من شعار ، ومن الناحية العملية ، لا يمكن استضافة عدد لا يحصى من المواقع على خادم واحد. حتى أن هناك قيودًا على مساحة القرص الصلب. في الواقع ، يعد النطاق الترددي غير المحدود أو أي شيء آخر مبالغة.

إذا كنت حريصًا ، فإن جميع الشركات تقدم لك أيضًا خيارات محدودة لخدمات الاستضافة الخاصة بهم ، والفرق بينها وبين الخطة غير المحدودة هو أنك إذا وصلت إلى الحد الأقصى المسموح به لاستخدام النطاق الترددي في شهر واحد ، فسيكون موقعك بعيدًا عن متناول المستخدمين. أو إذا كانت مساحة القرص لديك ممتلئة ، فلن تتمكن من إضافة محتوى جديد.

لنفترض الآن أن 100 موقع تشارك استضافتها ، نظرًا لمجال العمل وعدد الزوار يوميًا ، فإن العديد من هذه المواقع لن تستخدم جميع ميزاتها وعرض النطاق الترددي ، وهذا سيسمح لأصحاب الاستضافة بالوصول إلى المزيد من الأشخاص. شارك على هذا الخادم . بمعنى آخر ، في مضيف غير محدود ، تتم مشاركة المساحة والنطاق الترددي المطلوبين بواسطة 100 موقع ويب ، ولكن قد يستخدمه 200 موقع.

سلبيات و عيوب  الاستضافة اللامحدودة

افترض أن 10 مواقع من أصل 100 موقع مشترك على مضيف غير محدود تصل إلى معدل حركة مرور مرتفع واستهلاك عرض النطاق الترددي يوميًا ، فماذا يحدث؟ في هذه المرحلة ، سوف تفهم قيود الاستضافة غير المحدودة. في هذه الحالة ، سيكون الضغط على الخادم مرتفعًا جدًا وستنخفض سرعته الإجمالية بشكل كبير ، ونتيجة لذلك ، ستكون جميع المواقع الموجودة عليه ، حتى لو لم يكن لديها حركة مرور عالية ، بطيئة. في أحسن الأحوال ، تقوم شركات الاستضافة بإزالة موقع الويب عالي القوة من الخادم وتطلب منهم نقل موقعهم إلى خوادم VPS.

إذا كنت موقعًا ذا استهلاك مرتفع أو موقعًا منخفض الاستهلاك ، فستواجه مشكلات على أي حال ، لأنه لا يعد التباطؤ مقبولًا بالنسبة لك ، ولا يعد النقل إلى خادم آخر مهمة سهلة.

بالطبع ، كل هذا هو الحال إذا استخدمت الشركة المستضيفة موارد خادم مشترك كثيرًا وتعتبره مضيفًا غير محدود حقًا. ولكن هناك بالتأكيد شركات جيدة لا تسيء إلى ثقة عملائها وتفضل رضا العملاء على أي شيء آخر.

لهذا السبب ، عند اختيار مضيف ، بدلاً من الاهتمام بالعروض الاستثنائية والتسويق عبر الإنترنت ، ضع في اعتبارك أشياء أكثر أهمية مثل الدعم المناسب ووقت تشغيل الخادم وسمعة الشركة. على سبيل المثال ، قد يكون المضيف الذي يحتوي على 200 ميجابايت من مساحة القرص وعرض النطاق الترددي الشهري 2 جيجابايت وسعر حوالي 80000 تومان أفضل بالنسبة لك من مضيف غير محدود بنفس السعر.

أيضًا ، قبل اختيار مضيف ، يمكنك الحصول على تقدير لحركة المرور اليومية واستهلاك النطاق الترددي ، وإذا لم يكن استهلاكك مرتفعًا حقًا في الشهر واستهدفت جمهورًا معينًا ، فلن تحتاج إلى استضافة غير محدودة.