تصميم موقع مكتب عقاري

ما هي ميزة تصميم موقع مكتب عقاري؟ كما تعلم ، كان شراء العقارات دائمًا أحد أكثر الطرق أمانًا للاستثمار. لذلك ، يفضل الكثير من الناس استثمار رؤوس أموالهم ودخلهم بهذه الطريقة. علاوة على ذلك ، فإن شراء عقار للسكن هو أحد الاحتياجات الأساسية للإنسان. لذلك ، فإن شراء العقارات لأي غرض هو إجراء تم اتخاذه من الماضي إلى الحاضر. للعثور على عقار وأرض مناسبين ، عليك الذهاب إلى العديد من وكلاء العقارات ؛ زيارة العديد من العقارات والأراضي ؛ فحص الموقع الجغرافي ومستقبل تلك الأرض ؛ تشاور مع مستشاري العقارات لشراء عقارات بسعر معقول و …

يمكنك أن تتخيل مقدار الوقت والطاقة الذي يمكنك أن تقضيه في القيام بكل هذه الأنشطة. لماذا لا تزور موقعًا عقاريًا؟ بالنظر إلى ما سبق ، يعد تصميم موقع ويب لمكتب عقارات اليوم أمرًا ضروريًا لوكلاء العقارات نظرًا لوجود عدد أقل من الأشخاص الذين يفضلون قضاء الكثير من الوقت شخصيًا بدلاً من استخدام موقع ويب. يجب أن يتمتع الموقع العقاري بميزات وإمكانيات خاصة. ميزات مثل:

هذه ليست سوى بعض البرامج التجريبية لتحديد الأهداف التي يمكنك استخدامها. تحتاج المواقع العقارية إلى أقسام مختلفة لتلبية احتياجات مستخدميها. عند تصميم موقع الويب الخاص بالمكتب العقاري ، يجب إيلاء اهتمام خاص لتصميم الأقسام مثل العنوان ، والتذييل ، وقائمة الموقع ، والفئات ، وأرشيف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعقارات ، وصفحة الاتصال الخاصة بنا.

إذا حصلت على مساعدة من فريق من ذوي الخبرة لإنشاء موقع عقاري ، فسيتم تنفيذ ميزات الموقع العقاري بعد تحديد الجمهور المستهدف لموقعك. يعرف فريق من المحترفين في تصميم المواقع مثل مواقع الاستشارات العقارية أن هذه المواقع يجب أن يتم تصميمها بمنهج شخصي ، ورسومات جيدة ، وأن تكون مصممة لجذب المستخدمين عضوياً وفق خوارزميات جوجل.

ما هي أهمية تصميم موقع عقاري احترافي؟

إذا كنت تعمل كوكيل أو مستشار عقارات ، فيجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت. ستفهم ضرورة بناء موقع عقاري عندما ترى انخفاضًا في عدد الأشخاص الذين يزورون وكالات العقارات. لا يقتصر الأمر على أن النشاط الشخصي يستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن في مواقف مثل تفشي فيروس كورونا ، يفضل الناس القيام بأنشطة غير ضرورية مثل شراء وبيع العقارات داخل المنزل وعبر الإنترنت.

إذا قمت بتصميم موقع على شبكة الإنترنت لنفسك كمستشار عقاري ، في مثل هذه الحالة ، فلن تواجه فقط انخفاضًا في عدد الزوار ، ولكن أيضًا سيزداد وجود المستخدمين على موقعك ؛ لأنك من بين الوكلاء العقاريين العشرة ، أنت المستشار الوحيد الذي صمم وقدم موقعًا على شبكة الإنترنت للمستخدمين لتقديم خدماتهم.

أهمية أخرى لإطلاق موقع عقاري هو أنه من خلال هذا الموقع ، يمكن تقليل تكاليف الإعلان إلى الحد الأدنى. يمكن لوكالات العقارات والشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال الإعلان من خلال طرق مختلفة ، بعضها مكلف. لكن تصميم موقع عقارات احترافي يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة للإعلان.

ميزات موقع الملكية

إذا كنت تريد أن تكون مختلفًا بصفتك وكيل عقارات ، فأنت بحاجة إلى تزويد المستخدمين بميزات مختلفة عن الآخرين. يزور المستخدمون موقع العقارات الخاص بك على الإنترنت لمعرفة ما يمكنهم فعله لشراء العقارات. إذا كان بإمكانك إعطاء نقاط خاصة أخرى للمستخدم مع هذه الخدمة ، يمكنك لفت انتباهه إلى نشاطك.

إن امتلاك موقع عقارات احترافي يعني أن عملك مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكنه تقديم الخدمات في حين أن هذا غير ممكن للسمسرة الداخلية. من بين التسهيلات المطلوبة للمواقع العقارية ما يلي:

  • القدرة على البحث المتقدم لعرض المبنى والممتلكات المطلوبة
  • عرض الموقع الجغرافي للعقار المطلوب على الخريطة
  • أدخل معلومات الملكية الإضافية بما في ذلك الموقع والمنطقة والسعر و …
  • القدرة على تسجيل العقار المطلوب من قبل المستخدمين للعثور على العقار بشكل أسرع
  • أدخل آخر أخبار سوق الإسكان وتقلبات أسعار العقارات
  • القدرة على تلقي المشورة من مختلف الاستشاريين العقاريين
  • إدراج صور ومقاطع فيديو عالية الجودة للملكات
  • إمكانية ترتيب موعد لزيارة المسكن أو الأرض المطلوبة
  • القدرة على دفع وديعة لصيانة المسكن و …

يمكن اعتبار المرافق المذكورة أعلاه من أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند تصميم الموقع الإلكتروني للمكتب العقاري. يمكن أن تكون قائمة هذه الميزات أكثر أو أقل اعتمادًا على الغرض ورأي مالك الموقع.

اذا كنت تبحث عن شي متميز وفوق معايير الخطط الجاهزة فنحن جاهزون لمساعدتك. عند طلبك لعرض اسعار فسيتم احتساب الكلفة حسب التفاصيل التي ستزودنا بها. تأكد انك ستحصل على سعر تنافسي وخدمة متميزة لذا أخبرنا الآن متطلبات مشروعك لـ تصميم متجر الكتروني

مثال على تصميم الأقسام المختلفة لموقع الاستشارات العقارية

كما ذكرنا منذ قليل ، يمكن أن تحتوي المواقع العقارية على مرافق وأقسام مختلفة حسب احتياجات وطلبات المستشار العقاري. إذا كنت ترغب في تصميم موقع مكتبك العقاري بشكل احترافي ، فعليك مراعاة الأقسام التالية عند تصميم موقعك على الويب:

قائمة البحث عن العقارات

عند تصميم موقع مكتب عقاري ، من المهم مراعاة إمكانات البحث لدى المستخدم. من بين آلاف العناصر المتوفرة على مواقع العقارات ، بدون القدرة على التصفية والبحث المتقدم ، يصعب على المستخدم الوصول إلى هدفه المتمثل في البحث في الموقع.

تصميم القائمة الأساسي لقائمة الموقع

يمكن أن تحتوي قائمة المواقع العقارية على أقسام مثل قائمة كاملة بالخدمات ، وشراء العقارات وبيعها ، والرهن العقاري والإيجارات ، وأسعار الرهن العقاري والإيجارات ، وما إلى ذلك.

تصميم صفحة لتقديم الخدمات

عند إنشاء موقع عقاري ، يجب تصميم صفحة يتم فيها سرد جميع الخدمات التي تقدمها. خدمات مثل البيع والشراء والرهن العقاري والإيجار وتقديم استشارات شراء وبيع العقارات 

تصميم مدونة أو مجلة إخبارية

أحد أهم أجزاء تصميم موقع عقاري هو مدونة أو نشرة إخبارية لنشر أحدث المحتويات المتعلقة ببيع وشراء العقارات.

تصميم عرض الشرائح لموقع العقارات

من الأفضل تصميم عرض شرائح للصفحة الرئيسية لمواقع العقارات لعرض أفضل الصور العقارية.

التصميم المناسب لعنوان الموقع

قسم يتم فيه إدخال معلومات إضافية مثل رقم الاتصال وعنوان العلامة التجارية للوكيل العقاري.

تصميم الخريطة

للسماح للمستخدم بعرض موقع العقار على الخريطة. هذه ميزة خاصة يمكنها تمييز موقعك عن الآخرين.

تصميم تذييل الموقع

يتم وضع الروابط المفيدة التي يجب أن تكون متاحة لمستخدمي الموقع في هذا القسم.

أهمية تصميم موقع مكتب عقارات بفريق من ذوي الخبرة

بالنظر إلى المعلومات المذكورة أعلاه بشأن فوائد وأهمية تصميم موقع عقاري ، يجب أن تكون قد أدركت أن إنشاء موقع عقاري ، وفقًا لتفاصيله ، يجب أن يتم بواسطة فريق من ذوي الخبرة في هذا المجال. إذا تمت مراعاة مبادئ تصميم الموقع جيدًا ، فمع التحسين المناسب ، يمكن وضع الموقع في أعلى نتائج Google وعرضه لمزيد من المستخدمين. نحن ، مع فريق محترف في مجال تصميم الموقع ، سوف نتبع المبادئ التالية لبناء موقع عقاري.

انتبه إلى رسومات الموقع العقاري

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم موقع عقاري هو رسومات الموقع. إذا كان الموقع لا يحتوي على الرسومات والتنسيق المناسبين ، فلن يتمكن المستخدمون من الاتصال بموقعك بسهولة. شاهد بعض الأمثلة لتصميم مواقع الاستشارات العقارية ثم صمم موقعًا مختلفًا عن الآخرين. يجب أن يكون هذا التمييز في كل من المظهر والرسومات الخاصة بالموقع وفي تنوع وجودة الخدمات التي يقدمها الموقع.

التصميم وفقًا للأهداف والنهج الشخصي

يجب أن يتم تصميم كل موقع بعد إجراء تقييم كامل للاحتياجات وتحديد دقيق للشخص المستهدف في ذلك الموقع. لذلك من الأفضل ترك تصميم موقع المكتب العقاري لفريق لديه المهارات الكافية في هذا الصدد. عندها فقط سيتم تصميم الموقع تمامًا وفقًا لأهداف واحتياجات عملك.

التصميم وفقًا لمبادئ التحسين الخاصة بـ Google

يعتقد الكثير من الناس أن تحسين الموقع يجب أن يتم بعد اكتمال تصميمه ، بينما يجب مراعاة العديد من مبادئ تحسين الموقع أثناء تصميم الموقع. إذا تم الاهتمام بهذه المشكلة المهمة أثناء تصميم الموقع ، فسيحقق الموقع الكفاءة المطلوبة في فترة زمنية أقصر. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع ويب لمكتب عقاري سهل الاستخدام وفي نفس الوقت وفقًا لخوارزميات Google ، فاتصل بنا من خلال الأرقام الموجودة على الموقع.

دعم الموقع على مدار 24 ساعة

من المزايا الأخرى التي أخذناها في الاعتبار لتصميم الموقع هي الدعم القوي والدائم للموقع بعد اكتمال عملية التصميم. إذا كنت تريد أن يتم دائمًا النظر في موقع العقارات الخاص بك والموافقة عليه من قبل المستخدمين ، فيجب تحديثه باستمرار ويجب حل المشكلات الفنية للموقع.

لا يمكن تحقيق هذا الهدف إلا بدعم قوي ومهني. لمزيد من المعلومات وأيضًا لطلب تصميم موقع ، اتصل بالأرقام الموجودة على الموقع.