تصميم موقع ASP.NET

تصميم موقع ASP.NET

فئة المقالة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

يقدم ASP.net بالفعل ثلاثة أطر لبناء تطبيقات الويب:

1- نموذج الويب

2- MVC

3- صفحات الويب ASP.net

جميع هذه الأطر الثلاثة مستقرة وكاملة ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء تطبيقات ويب رائعة مع كل من هذه الأطر. يعد موقع الويب أيضًا نوعًا من تطبيقات الويب أو التطبيقات ، لذلك يمكن استخدام كل من هذه الأطر لتصميم احترافي بالكامل مواقع ASP.NET.

يتمتع تصميم موقع ASP.NET بالعديد من المزايا مقارنة بلغة PHP وغيرها من الطرق. يمكن أن يؤدي استخدام قالب MVC في موقع ASP.NET إلى مضاعفة ميزات وفوائد نظام البرمجة هذا. إن الأمان وقابلية التوسع في مشاريع ASP.NET هو ما يميزها عن طرق تصميم الويب الأخرى

شركة Omanweb1 ، باعتبارها واحدة من الشركات القليلة ذات الخبرة في إيران في مجال بناء وتطوير مواقع ASP.NET واستخدام أحدث إصدار من MVC Design Pattern ، مستعدة للتعاون مع الشركات والمؤسسات لتقديم أفضل وأعلى جودة مواقع الويب وهو برنامج قائم على الويب. تصميم مواقع الويب باستخدام الإصدارات الحديثة من ASP.NET سيلبي توقعاتك بالكامل.

Asp.net هو تطبيق مفتوح المصدر من جانب الخادم يستخدم لإنتاج برامج قائمة على الويب وتصميم مواقع ديناميكية. هذا البرنامج ، الذي طورته Microsoft ، يسمح للمطورين بالقيام بذلك. يسمح لهم بتصميم المواقع الديناميكية بشكل جيد وتصميم وإنتاج مجموعة متنوعة من تطبيقات الويب والتطبيقات.

يستهدف كل إطار – إطار عمل – نوعًا معينًا من البرمجة يعتمد اختيار كل إطار من هذه الأطر الثلاثة على عدة عوامل. ما مقدار المهارة والمعرفة والخبرة التي تمتلكها في البرمجة؟ ما هو البرنامج أو الموقع الإلكتروني الذي تريد تصميمه؟ وبشكل أساسي ، ما نوع طريقة البرمجة التي تعمل بها بسهولة أكبر؟

كل هذه الأطر مدعومة بالكامل وسيتم تحديثها وتوسيعها في المستقبل.لذلك ، إذا قمت بتصميم موقع ASP.NET ، فلن تواجه أي مشاكل مع أمان موقع الويب الخاص بك وتحديثه ودعمه من Microsoft.

فيما يلي نظرة عامة على هذه الأطر الثلاثة المرتبطة بـ ASP.NET بحيث يمكنك بسهولة اختيار أحدها لتصميم موقعك أو تطبيقات الويب.

تصميم موقع ASP.NET مع إطار عمل صفحات الويب:

في الواقع ، تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا الإطار في دمج التعليمات البرمجية المكتوبة و HTML وتعاقد هذه الأكواد في ملف واحد. للعمل مع صفحات الويب ، يجب أن تكون على دراية بـ ASP الكلاسيكية ، ومن الأفضل أن تكون لديك خبرة في PHP يعتبر العمل مع صفحات الويب أسهل نسبيًا من الإطارين الآخرين ويتطلب مهارة أقل.

توفر صفحات الويب ASP.net وبناء جملة Razor معًا طريقة سريعة وسهلة للغاية للجمع بين كود مصدر الموقع و HTML لتصميم المحتوى الديناميكي. اتصل بقاعدة بيانات ، وأضف فيديو ، واتصل بالشبكات الاجتماعية والعديد من الميزات الأخرى. متاح من خلال صفحات الويب ، يساعدك كثيرًا في جعل تصميم موقعك أكثر جمالًا وفعالية ، بالإضافة إلى الحفاظ على تصميم موقع الويب الخاص بك بما يتماشى مع المعايير العالمية الحالية.

تصميم موقع ASP.NET باستخدام Web Forms Framework:

نماذج الويب مناسبة لأولئك الذين ، بالإضافة إلى الإلمام المعتدل بالبرمجة ، لديهم معرفة كافية بنموذج التطوير السريع لتطبيق RAD. هذا الإطار ، من خلال توفير مكتبته القوية ، لديه أيضًا طريقة رائعة للتفاعل والعمل مع HTML. إنه بسيط وبالطبع أكثر شمولاً.

باستخدام نماذج الويب ، ستتمكن من تصميم موقعك بشكل ديناميكي ومهني بالكامل. سيساعدك وجود مئات المكونات والأدوات المختلفة في هذا الإطار على تصميم موقع ASP.NET الخاص بك بأفضل طريقة وفي وقت قصير. اجعل مظهره جذابًا وميزات مثل الوصول السهل والسريع إلى قواعد البيانات.

تصميم موقع ASP.NET بإطار عمل MVC

يعد إطار عمل MVC جديدًا نسبيًا وأكثر تعقيدًا قليلاً من الإطارين السابقين.من خلال MVC هناك سيطرة كاملة على HTML وأحد ميزاتها المهمة هي فصل الكود عن HTML ، مما يجعل عملية تصميم الموقع والتطبيق أيضًا حيث يمكن إجراء التحديث والتغييرات بسهولة وبإمكانيات عديدة.

يتيح لك MVC (طراز – عرض – وحدة تحكم بنظام النموذج الخاص به تصميم موقع ويب ديناميكي يحتوي على واجهات ومكونات مستقلة تمامًا ولديه تحكم كامل في العلامات المستخدمة في تصميم الموقع ، مثل HTML to This way ، وهي طريقة رائعة ورائعة يمكن تصميم موقع ويب سريع.تصميم مواقع الويب وكذلك التطبيقات المحببة للويب باستخدام قالب MVC يجعل هذه المواقع والتطبيقات مجهزة بأحدث المعايير المحدثة والتحديثات والتغييرات فيها بسبب فصل الأجزاء المختلفة يمكن القيام به بسرعة وسهولة.

تستند جميع هذه الأطر الثلاثة إلى .NET framework ، وجوهرها هو .NET و ASP.NET. على سبيل المثال ، تقدم جميع هذه الأطر الثلاثة نوعًا من نموذج أو ميزات تسجيل الدخول. ولديهم نفس الشيء لإدارة الطلبات وهكذا على.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأطر الثلاثة ليست مستقلة تمامًا عن بعضها البعض ، مما يعني أن اختيار أحدها لا يمنع استخدام الآخر. وبهذه الطريقة ، عند تصميم موقع أو إنتاج تطبيق ، يمكن استخدام كل منها معًا وهذا ليس أمرًا غير معتاد. على سبيل المثال ، من الأفضل تصميم المظهر أو جزء من التطبيق الذي يتفاعل معه العميل بواسطة MVC نظرًا لإتقانها الكامل للترميز ، بينما في نفس التطبيق قد يكون من الأفضل تصميم منطقة الوصول إلى البيانات وقسم إدارتها لتحسين التحكم في البيانات وسهولة الوصول إليها في نموذج الويب.

يتم تصميم موقع الويب في Omanweb1 بالكامل باستخدام تقنية ASP.Net وتحت إطار MVC ، وهو أحدث طريقة لتصميم مواقع الويب في العالم. لهذا السبب ، تتوافق جميع المشاريع المنجزة في هذا الموقع مع أحدث معايير اليوم. العالم والقدرة على التحديث في أقصر وقت لهم.من ناحية أخرى ، هناك ميزات فريدة في تصميم الموقع بهذه الطريقة يمكن ذكرها كمثال على السرعة العالية لهذه المواقع. فهذه الميزات لديهم تأثير إيجابي للغاية على تحسين محركات البحث وعملية تحسين الموقع ، وفي الواقع ، ستحقق مواقع الويب التي صممتها  Omanweb1  تصنيفات Google عالية بشكل أسرع وأسهل بكثير من مواقع الويب العادية.

إذا كنت ترغب في تصميم موقعك الاحترافي بأحدث طريقة وتقنية ASP.NET MVC ، فاتصل بخبرائنا.